Advertisement

نتنياهو : متحدث باسم نتنياهو: قيادات فلسطين تستفيد ماديًا من استمرار ... : وأفادت وكالة «رويترز» بأن «الحكومة الإسرائيلية الجديدة التي تستعد لإزاحة نتنياهو تفوز بأغلبية في تصويت بالبرلمان».

نتنياهو : متحدث باسم نتنياهو: قيادات فلسطين تستفيد ماديًا من استمرار ... : وأفادت وكالة «رويترز» بأن «الحكومة الإسرائيلية الجديدة التي تستعد لإزاحة نتنياهو تفوز بأغلبية في تصويت بالبرلمان».. نتنياهو يلتقي رئيس المخابرات المصرية ويطالب بإعادة الإسرائيليين المحتجزين لدى حماس في غزة. عدد الأصوات خلال الانتخابات كان جيدا بالنسبة لنا لكن بينت تمكن بالغش والخداع من أخذ مئات الأصوات. وأشار نتنياهو إلى حساسية المرحلة الحالية، خاصة مع العودة المحتملة للولايات المتحدة قريبا إلى الاتفاق النووي مع إيران، قائلا إنه يجب أن يعلم وأبدى نتنياهو قناعته بأن الإيرانيين يحتفلون اليوم، مضيفا: واليوم يملي عمليا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على الفلسطينيين شروط السلام الإسرائيلية دون ردود فعل رسمية نارية من العواصم العربية. وحملت الوزارة الحكومة الإسرائيلية برئاسة نتنياهو المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه الجرائم، مؤكدة أنها تواصل جهودها مع المحكمة الجنائية الدولية للإسراع في اجراء تحقيقاتها حتى يمثل نتنياهو وفريقه في قفص الاتهام والمساءلة والمحاسبة الدولية.

وأعرب نتنياهو، في كلمة ألقاها في الكنيست قبل التصويت على تشكيل حكومة التغيير، عن شكوكه في أهلية وأشار نتنياهو إلى حساسية المرحلة الحالية، خاصة مع العودة المحتملة للولايات المتحدة قريبا إلى الاتفاق النووي مع إيران، قائلا إنه يجب أن يعلم رئيس وزراء قوي. وحملت الوزارة الحكومة الإسرائيلية برئاسة نتنياهو المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه الجرائم، مؤكدة أنها تواصل جهودها مع المحكمة الجنائية الدولية للإسراع في اجراء تحقيقاتها حتى يمثل نتنياهو وفريقه في قفص الاتهام والمساءلة والمحاسبة الدولية. جانب من الجلسة التي شهدت فوضى من مؤيدي نتنياهو. بقلم طاقم تايمز أوف إسرائيل. رئيس الوزراء نتنياهو استقبل اليوم وزير الخارجية المجري بيتر سيرتو وقال:

نتنياهو يعلن افتتاح سفارة إسرائيلية جديدة في هذه الدولة
نتنياهو يعلن افتتاح سفارة إسرائيلية جديدة في هذه الدولة from www.tuniscope.com
بقلم طاقم تايمز أوف إسرائيل. نتنياهو ينتقد التحريض ويدين 'حكومة اليسار الخطيرة' الناشئة. واليوم يملي عمليا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على الفلسطينيين شروط السلام الإسرائيلية دون ردود فعل رسمية نارية من العواصم العربية. وأشارت إلى تمسك نتنياهو بالاحتلال والاستيطان وتهويد القدس وعزلها عن محيطها الفلسطيني وأسرلتها وفصل الضفة الغربية عن قطاع غزة، واستمرار عمليات التوسع والقضم التدريجي للأرض الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، في عدوان ممنهج. جانب من الجلسة التي شهدت فوضى من مؤيدي نتنياهو. منح البرلمان الإسرائيلي (الكنيست)، الأحد، الائتلاف الحكومي الجديد، الثقة لتشكيل حكومة جديدة حكومة التغيير المعارضة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو. وحملت الوزارة الحكومة الإسرائيلية برئاسة نتنياهو المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه الجرائم، مؤكدة أنها تواصل جهودها مع المحكمة الجنائية الدولية للإسراع في اجراء تحقيقاتها حتى يمثل نتنياهو وفريقه في قفص الاتهام والمساءلة والمحاسبة الدولية. رحل نتنياهو غير مأسوف عليه من الشارعين العربي والصهيوني، لكن أيتامه من صهاينة العرب يذرفون الدمع عليه، كما ذرفوه من قبل لقد خسر نتنياهو الكثير من شعبيته، في سنواته الأخيرة، فقد خرج الآلاف من الصهاينة في مظاهرات ضده، رغم كل ما حققه من إنجازات أو.

وقال نتنياهو في كلمة أمام الكنيست الإسرائيلي خلال جلسة المصادقة على الحكومة الجديدة المعروفة بـحكومة التغيير، أنا هنا وأشاد نتنياهو بجهود إدارته ضد إيران لمنعها من الحصول على السلاح النووي، قائلا حزمنا في مواجهة إيران هو الذي حفز الإدارة الأمريكية السابقة على.

بقلم طاقم تايمز أوف إسرائيل. سنسقط حكومة اليسار بأسرع مما يتخيل الكثيرون. قال بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية المنتهية ولايته، إنه خلال فترته وقعت إسرائيل على اتفاقيات سلام تاريخية مع 4 دول عربية، كما فيما بدأ الكنيست الإسرائيلي الجلسة الخاصة بالتصويت على تشكيل أول حكومة منذ 12 عاما لا يقودها بنيامين نتنياهو. وتحدث نتنياهو باللغة العبرية بشكل حصري تقريبًا، لكنه قال سطرًا واحدًا باللغة الإنجليزية، مخاطبًا كلاً من خصومه المحليين إطاحة نتنياهو من السلطة.وبينيت يصبح رئيس وزراء إسرائيل الجديد. يسرني الالتقاء بصديقي الحميم رئيس الوزراء نتنياهو. For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for بنيامين نتنياهو. وسبق أن خرجت احتجاجات متكررة أمام مقر إقامة نتنياهو في القدس، احتجاجا. جانب من الجلسة التي شهدت فوضى من مؤيدي نتنياهو. ليس لدى نفتالي بينت القدرة والخبرة ليعلن معارضة حقيقية أمام الأمريكيين في قضايا تهدد وجودنا. وصوَّت البرلمان الإسرائيلي بأغلبية 60 صوتا مقابل 59 لصالح الحكومة الجديدة يوم الأحد، منهيا بذلك فترة رئاسة بنيامين نتنياهو التي استمرت. منح البرلمان الإسرائيلي (الكنيست)، الأحد، الائتلاف الحكومي الجديد، الثقة لتشكيل حكومة جديدة حكومة التغيير المعارضة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو. رئيس الوزراء نتنياهو استقبل اليوم وزير الخارجية المجري بيتر سيرتو وقال: وأفادت وكالة «رويترز» بأن «الحكومة الإسرائيلية الجديدة التي تستعد لإزاحة نتنياهو تفوز بأغلبية في تصويت بالبرلمان».

وصوَّت البرلمان الإسرائيلي بأغلبية 60 صوتا مقابل 59 لصالح الحكومة الجديدة يوم الأحد، منهيا بذلك فترة رئاسة بنيامين نتنياهو التي استمرت. عرض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على وزير الأمن الإسرائيلي بيني غانتس تنصيبه رئيساً للحكومة بشكلٍ فوري في محاولة أخيرة منه لإفشال تنصيب حكومة ائتلاف التغيير بقيادة بينت ولابيد. بقلم طاقم تايمز أوف إسرائيل. وأشارت إلى تمسك نتنياهو بالاحتلال والاستيطان وتهويد القدس وعزلها عن محيطها الفلسطيني وأسرلتها وفصل الضفة الغربية عن قطاع غزة، واستمرار عمليات التوسع والقضم التدريجي للأرض الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، في عدوان ممنهج. نتنياهو يلتقي رئيس المخابرات المصرية ويطالب بإعادة الإسرائيليين المحتجزين لدى حماس في غزة.

نتنياهو قلق من نتائج الاستطلاعات
نتنياهو قلق من نتائج الاستطلاعات from www.alaraby.co.uk
أخيرًا سقط نتنياهو ملك إسرائيل بعد 12 عامًا من التربّع على عرش العُنصريّة، والكذب والخِداع، وستَسْقُط معه جميع اتّفاقات التّطبيع النّبذ الشّعبي المغربي، فقائمة المُتَضرِّرين من أصدقاء نِتنياهو، المُعلَنين أو المُستَترين، ستَطول في الأيّام القليلة المُقبلة. وأشار نتنياهو إلى حساسية المرحلة الحالية، خاصة مع العودة المحتملة للولايات المتحدة قريبا إلى الاتفاق النووي مع إيران، قائلا إنه يجب أن يعلم وأبدى نتنياهو قناعته بأن الإيرانيين يحتفلون اليوم، مضيفا: وتعهد نتنياهو قبل التصويت أن يكون صوت المعارضة في بلاده قويا وواضحا في حال أطيح به. وسبق أن خرجت احتجاجات متكررة أمام مقر إقامة نتنياهو في القدس، احتجاجا. ورفض نتنياهو، 71 عامًا، حكومة بينيت ووصفها بأنها ضعيفة وخطيرة. واستدعى نتنياهو رؤساء أحزاب تكتل اليمين وقيادات الليكود وقيادة مجالس المستوطنات الى اجتماع عاجل للتصدي لحكومة الوحدة الجديدة، وصياغة سبل وطرق عمل لممارسة ضغوطات على أعضاء أحزاب يمينا وتكفا حداشا حتى لا ينضموا اليها. حدث تاريخي عنوانه سقوط نتنياهو بعد طرد حليفه ترامب من البيت الأبيض. سنسقط حكومة اليسار بأسرع مما يتخيل الكثيرون.

وقال نتنياهو في كلمة أمام الكنيست الإسرائيلي خلال جلسة المصادقة على الحكومة الجديدة المعروفة بـحكومة التغيير، أنا هنا وأشاد نتنياهو بجهود إدارته ضد إيران لمنعها من الحصول على السلاح النووي، قائلا حزمنا في مواجهة إيران هو الذي حفز الإدارة الأمريكية السابقة على.

وتعهد نتنياهو قبل التصويت أن يكون صوت المعارضة في بلاده قويا وواضحا في حال أطيح به. وأعرب نتنياهو، في كلمة ألقاها في الكنيست قبل التصويت على تشكيل حكومة التغيير، عن شكوكه في أهلية وأشار نتنياهو إلى حساسية المرحلة الحالية، خاصة مع العودة المحتملة للولايات المتحدة قريبا إلى الاتفاق النووي مع إيران، قائلا إنه يجب أن يعلم رئيس وزراء قوي. وصوت البرلمان الإسرائيلي بأغلبية 60 صوتا مقابل 59 لصالح الحكومة الجديدة يوم الأحد، منهيا بذلك فترة رئاسة بنيامين نتنياهو التي استمرت 12 عاما على التوالي كرئيس للوزراء. وحملت الوزارة الحكومة الإسرائيلية برئاسة نتنياهو المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه الجرائم، مؤكدة أنها تواصل جهودها مع المحكمة الجنائية الدولية للإسراع في اجراء تحقيقاتها حتى يمثل نتنياهو وفريقه في قفص الاتهام والمساءلة والمحاسبة الدولية. تابعنا أيضا عبر انستجرام instagram/alwatanvoice. For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for بنيامين نتنياهو. وصوَّت البرلمان الإسرائيلي بأغلبية 60 صوتا مقابل 59 لصالح الحكومة الجديدة يوم الأحد، منهيا بذلك فترة رئاسة بنيامين نتنياهو التي استمرت. سنرى كيف سيستطيع لابيد أن يواجه إيران مع بينيت و(رئيس. نتنياهو يلتقي رئيس المخابرات المصرية ويطالب بإعادة الإسرائيليين المحتجزين لدى حماس في غزة. عدد الأصوات خلال الانتخابات كان جيدا بالنسبة لنا لكن بينت تمكن بالغش والخداع من أخذ مئات الأصوات. وقال نتنياهو في كلمة أمام الكنيست الإسرائيلي خلال جلسة المصادقة على الحكومة الجديدة المعروفة بـحكومة التغيير، أنا هنا وأشاد نتنياهو بجهود إدارته ضد إيران لمنعها من الحصول على السلاح النووي، قائلا حزمنا في مواجهة إيران هو الذي حفز الإدارة الأمريكية السابقة على. وتحدث نتنياهو باللغة العبرية بشكل حصري تقريبًا، لكنه قال سطرًا واحدًا باللغة الإنجليزية، مخاطبًا كلاً من خصومه المحليين إطاحة نتنياهو من السلطة.وبينيت يصبح رئيس وزراء إسرائيل الجديد. وأشارت إلى تمسك نتنياهو بالاحتلال والاستيطان وتهويد القدس وعزلها عن محيطها الفلسطيني وأسرلتها وفصل الضفة الغربية عن قطاع غزة، واستمرار عمليات التوسع والقضم التدريجي للأرض الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، في عدوان ممنهج.

يسرني الالتقاء بصديقي الحميم رئيس الوزراء نتنياهو. وتحدث نتنياهو باللغة العبرية بشكل حصري تقريبًا، لكنه قال سطرًا واحدًا باللغة الإنجليزية، مخاطبًا كلاً من خصومه المحليين إطاحة نتنياهو من السلطة.وبينيت يصبح رئيس وزراء إسرائيل الجديد. واستدعى نتنياهو رؤساء أحزاب تكتل اليمين وقيادات الليكود وقيادة مجالس المستوطنات الى اجتماع عاجل للتصدي لحكومة الوحدة الجديدة، وصياغة سبل وطرق عمل لممارسة ضغوطات على أعضاء أحزاب يمينا وتكفا حداشا حتى لا ينضموا اليها. وأشارت إلى تمسك نتنياهو بالاحتلال والاستيطان وتهويد القدس وعزلها عن محيطها الفلسطيني وأسرلتها وفصل الضفة الغربية عن قطاع غزة، واستمرار عمليات التوسع والقضم التدريجي للأرض الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، في عدوان ممنهج. وسبق أن خرجت احتجاجات متكررة أمام مقر إقامة نتنياهو في القدس، احتجاجا.

نتنياهو يصبح الأطول بقاء في السلطة بين رؤساء وزراء إسرائيل
نتنياهو يصبح الأطول بقاء في السلطة بين رؤساء وزراء إسرائيل from e1.elaphjournal.com
عدد الأصوات خلال الانتخابات كان جيدا بالنسبة لنا لكن بينت تمكن بالغش والخداع من أخذ مئات الأصوات. وتعهد نتنياهو قبل التصويت أن يكون صوت المعارضة في بلاده قويا وواضحا في حال أطيح به. For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for بنيامين نتنياهو. وأشار نتنياهو إلى حساسية المرحلة الحالية، خاصة مع العودة المحتملة للولايات المتحدة قريبا إلى الاتفاق النووي مع إيران، قائلا إنه يجب أن يعلم وأبدى نتنياهو قناعته بأن الإيرانيين يحتفلون اليوم، مضيفا: جانب من الجلسة التي شهدت فوضى من مؤيدي نتنياهو. يسرني الالتقاء بصديقي الحميم رئيس الوزراء نتنياهو. وأفادت وكالة «رويترز» بأن «الحكومة الإسرائيلية الجديدة التي تستعد لإزاحة نتنياهو تفوز بأغلبية في تصويت بالبرلمان». تجمع محتجون أمام مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في القدس مساء أمس للاحتفال بإقصائه من منصبه، بعد التصويت المقرر في البرلمان اليوم على تشكيلة الحكومة الجديدة.

بقلم طاقم تايمز أوف إسرائيل.

وتحدث نتنياهو باللغة العبرية بشكل حصري تقريبًا، لكنه قال سطرًا واحدًا باللغة الإنجليزية، مخاطبًا كلاً من خصومه المحليين إطاحة نتنياهو من السلطة.وبينيت يصبح رئيس وزراء إسرائيل الجديد. بقلم طاقم تايمز أوف إسرائيل. شقّ زعيم اليمين المتشدّد في إسرائيل نفتالي بينيت (49 عاماً)، طريقه السياسي ببراعة إلى يمين «معلمه» السابق بنيامين نتنياهو الذي يستعد للحلول محله. وأعرب نتنياهو، في كلمة ألقاها في الكنيست قبل التصويت على تشكيل حكومة التغيير، عن شكوكه في أهلية وأشار نتنياهو إلى حساسية المرحلة الحالية، خاصة مع العودة المحتملة للولايات المتحدة قريبا إلى الاتفاق النووي مع إيران، قائلا إنه يجب أن يعلم رئيس وزراء قوي. يسرني الالتقاء بصديقي الحميم رئيس الوزراء نتنياهو. نتنياهو ينتقد التحريض ويدين 'حكومة اليسار الخطيرة' الناشئة. كيف تفاعلت الدول العربية مع الإعلان؟ سنرى كيف سيستطيع لابيد أن يواجه إيران مع بينيت و(رئيس. واستدعى نتنياهو رؤساء أحزاب تكتل اليمين وقيادات الليكود وقيادة مجالس المستوطنات الى اجتماع عاجل للتصدي لحكومة الوحدة الجديدة، وصياغة سبل وطرق عمل لممارسة ضغوطات على أعضاء أحزاب يمينا وتكفا حداشا حتى لا ينضموا اليها. For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for بنيامين نتنياهو. وأشارت إلى تمسك نتنياهو بالاحتلال والاستيطان وتهويد القدس وعزلها عن محيطها الفلسطيني وأسرلتها وفصل الضفة الغربية عن قطاع غزة، واستمرار عمليات التوسع والقضم التدريجي للأرض الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، في عدوان ممنهج. واليوم يملي عمليا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على الفلسطينيين شروط السلام الإسرائيلية دون ردود فعل رسمية نارية من العواصم العربية. سنسقط حكومة اليسار بأسرع مما يتخيل الكثيرون.

Posting Komentar

0 Komentar